مـاي أرينا | بالصور.. فنادق مرعبة للباحثين عن الإثارة والمغامرة
Facebook Twitter instagram
logo مـاي أرينا | APP
الرئيسية
الرئيسية
أبرز ما لدينا
سياسة   محليات   رياضة   فن وثقافة   إقتصاد   علوم  
لمظهر أجمل
صحة   أزياء و أناقة   صبايا و شباب  
لحياة أجمل
نصائح   القوة والمال   سياحة  
لمعرفة أفضل
تراث   قضايا عالمية   قضايا إنسانية   الإزدهار  
ماي أرينا حملات    ماي أرينا إعلانات    ماي أرينا فيديو    ماي أرينا أطباء    ماي أرينا سمارت   
بالصور.. فنادق مرعبة للباحثين عن الإثارة والمغامرة
Schooner-Hotel
open مجموعة من الفنادق التي تدور حولها قصص غريبة عن مشاهدات لأشباح تتجول في أروقتها، وهي متاحة للإقامة وخوض مغامرة مرعبة تحبس الأنفاس. close Tweet This
فندق "لنغهام" ـ لندن

لنغهام

افتتح في عام 1865، نزل فيه عدد من المشاهير منهم "مارك توين"، و"أوسكار وايلد" و"آرثر كونان دويل"، إلا أن سمعته كفندق يعج بالأشباح دائماً ما تسبقه، حيث يُرى شخص يرتدي ملابس سهرة تنتمي للعصر "الفيكتوري"، يقطن في الغرفة 333، ولكنه لا يظهر لضيوف الفندق إلا في شهر أكتوبر، كذلك يوجد شبح يرتدي الزى العسكري ويظهر للمارين بالطابق الرابع بجوار النافذة، ويقال إنه شبح عسكري ألماني انتحر بإلقاء نفسه من هذه النافذة، أما من اضطره حظه إلى الهبوط في القبو فربما قابل شبح "نابليون الثالث" هناك.




فندق "بورشانتي" إيطاليا

بورشانتي

يقع فندق Burchianti في مدينة "فلورنسا" الإيطالية، حيث أشارت مشاهدات زوار الفندق إلى أن الأشباح تتواجد في كل مكان، فبينما يرون أطفالاً صغار يحبون فوق الأرضيات، وتخرج أنفاسهم مثلجة في أقصى الأيام حراً، يرون كذلك خادمات تنظف في منتصف الليل بزيهم العتيق، وسيدات عجائز فوق المقاعد يحيكون، كما يكتظ بالأشباح جناح "فريسكو" الذي أمضى "موسوليني" الديكتاتور الإيطالي ليلة به.




فندق "راسل" أستراليا

راسل

يقع فندق Russell في مدينة "سيدني" الأسترالية، ويؤكد العاملون فيه وكذلك زواره أن الغرفة رقم 8 مسكونة بشبح بحار يظهر للجميع ويفزعهم، كما أن سلالم الفندق بأكملها مسكونة، حيث تسمع خطوات الأقدام طوال الليل فوقها دون أن يوجد أي شخص في الجوار، ويقدم الفندق جولة شبحية داخله، ليُرى الزوار أهم أماكن الأشباح به.




فندق "روزفلت"

روزفلت

يقع فندق Roosevelt في "هوليوود" بولاية "لوس آنجلوس" الأمريكية، حيث أقامت النجمة "مارلين مونرو"، كما أقيمت الحفلة الأولى لجائزة "أوسكار" به عام 1929، ويزعم العاملون والزوار أن مرآة الجناح الذي أقامت به "مونرو" تظهر بها سيدة شقراء، كما تظهر كذلك حول حمام السباحة مساءً، كما يوجد شبح آخر للعازف النجم "كليفت مونتغومري" في الغرفة 928.




فندق "قلعة ديلهاوس" اسكتلندا

قلعة ديلهاوس

بنيت قلعة Dalhousie في القرن الثالث عشر، حيث أصبحت بعد ذلك من أهم فنادق "أدنبرة"، وهذا الفندق يؤكد الزوار والعاملون به أنه مسكون من شبح واحد وهي "ليدي كاثرين" التي ماتت كسيرة الفؤاد في هذه القلعة، يقوم شبح "كاثرين" بسحب ملابس الزوار والطرق على أبوابهم مساءً، كما أنه يهوى جذب الزوار وطاقم عمل الفندق من شعورهم في بعض الأحيان.




فندق "كومب آبي" إنكلترا

كومب آبي

فندق Coombe Abbey على بعد 15 دقيقة من مدينة "كوفنتري" البريطانية، يقال إنه به شبح القس "جيفري" رئيس الدير الذي قتل في هذا الفندق في عام 1345، ولم يعثر على قاتله، ولكن يؤكد الزوار والعاملون وجود شبحه بمطبخ الفندق، كما يقوم في الكثير من الأحيان بإلقاء متاع الزوار على الأرض بعنف.
ذات علاقة
1
بالفيديو.. شبح بريطاني بعكاز يفاجئ سيارة وسائقها يواجهه بالبكاء
2 بالفيديو..شبح يسقط مواطنة تشيلية أرضا
3 بالفيديو .. الشبح الظل يثير الرعب في مدرسة أمريكية
4 ماهي قصة المنزل المسكون المحترق في مصر
5 وفاة مغربية من شدة الضرب في حفل "طرد الأرواح الشريرة"
عـن مـاي أريـنــا !
أعلن معنا   |   من نحن   |   إتصل بنا   |   خريطة الموقع   |   تسجيل الدخول   |   خدمة الــ RSS
خدمات مـاي أريـنــا !
ماي أرينا حملات   |   ماي أرينا إعلانات   |   ماي أرينا فيديو   |   ماي أرينا أطباء   |   ماي أرينا سمارت
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي
Facebook Twitter instagram Google Youtube LinkedIn Vimeo
Facebook Twitter instagram Google Youtube LinkedIn Vimeo
حقوق التأليف والنشر © 2013 ماي أرينا .جميع الحقوق محفوظة.