مـاي أرينا | حمية طلاء الأظافر لإنقاص الوزن والرشاقة
Facebook Twitter instagram
logo مـاي أرينا | APP
الرئيسية
الرئيسية
أبرز ما لدينا
سياسة   محليات   رياضة   فن وثقافة   إقتصاد   علوم  
لمظهر أجمل
صحة   أزياء و أناقة   صبايا و شباب  
لحياة أجمل
نصائح   القوة والمال   سياحة  
لمعرفة أفضل
تراث   قضايا عالمية   قضايا إنسانية   الإزدهار  
ماي أرينا حملات    ماي أرينا إعلانات    ماي أرينا فيديو    ماي أرينا أطباء    ماي أرينا سمارت   
"حمية طلاء الأظافر" لإنقاص الوزن والرشاقة
طلاء الأظافر
open ربما أنك غالبا ما تفضلين استخدام طلاء أظافر أحمر اللون وشهيتك مفتوحة ومستعدة للأكل، فحسب راشيل زوي التي تدعي أنها خبيرة تغذية ومخترعة القياس صفر، توجد علاقة مباشرة بين هذا اللون من طلاء الأظافر والشعور بالجوع، ولكن كيف؟ close Tweet This
تؤكد راشيل زوي، التي تقول أنها خبيرة تغذية، أن لون طلاء الأظافر يؤثر على شهيتك وشعورك بالجوع أو الشبع، ما يعني أن هناك ألوان تسبب السمنة وأخرى النحافة، ما يعني أن طلاء الأظافر يمكن أن يكون مفيدا للرشاقة وإنقاص الوزن وبالتالي اتباع "حمية طلاء الأظافر" حسب زوي التي توضح في موقعها على الانترنت مع أي الألوان تأكلين أقل ما يمكن، حسب موقع ديزايرد الألماني.


سلطة الألوان:

من المعروف أن الألوان يمكن أن تؤثر على المزاج وبالتالي على الشهية أيضا. فقد وجد العلماء أن الأطعمة ذات اللون الفاتح أوالأبيض تفتح الشهية وتدفع لأكل المزيد منها.

أيضا شكل ولون الصحن يمكن أن يؤثرا على شعورنا بالجوع وشهيتنا، إذ تشير دراسة أجراها باحثون في جامعة كورنيل الأمريكية، أنه عندما يكون لون الطعام والصحن واحدا فإننا نأكل وبدون ملاحظة منا، أكثر من المعتاد، كذلك لون جدران المطبخ وضوء الثلاجة يؤثر على شهيتنا وكمية ما نتناوله من طعام.



الأحمر والأزرق:

والآن إذا كنت تريدين معرفة اللون المناسب واتباع "حمية طلاء الأظافر"، عليك الاستغناء عن لونك المفضل أي الأحمر الذي يشعرك بالجوع ويفتح شهيتك للأكل، والاستعاضة عنه باللون الأزرق الغامق ذو التأثير العكسي.

وتصنف "خبيرة التغذية وملكة الحمية" راشيل زوي، الألوان حسب تأثيرها على الشعور بالجوع والشهية سواء سلبا أو ايجابا كالتالي: الأحمر الذي يعد اللون المفضل عند معظم السيدات إلى جانب الأصفر واللون الأبيض والألوان الفاتحة مثل الكريم والبيج والزهري فإنها تحسن المزاج وتؤثر الدماغ فتفتح الشهية للطعام وأكل المزيد، وبالتالي فإنها لا تناسبك إن كنت تتبعين حمية غذائية، وفق ما أشار إليه موقع ديزايرد.

أما اللون الرمادي وكذلك البني والأزرق الغامق، فإنها ألوان تؤثر على الشهية بشكل سلبي وتدفع للأكل بهدوء وبطء وبالتالي التهام كمية أقل من الطعام، ومن هنا وحسب الخبيرة زوي فإنها تناسبك إن كنت تتبعين حمية غذائية وتسعين لإنقاص وزنك والحصول على قوام رشيق



المصدر : DW + شبكة ماي أرينا الإعلامية
ذات علاقة
1
الماء والشاي غير المحلّى أفضل السوائل للحمية
عـن مـاي أريـنــا !
أعلن معنا   |   من نحن   |   إتصل بنا   |   خريطة الموقع   |   تسجيل الدخول   |   خدمة الــ RSS
خدمات مـاي أريـنــا !
ماي أرينا حملات   |   ماي أرينا إعلانات   |   ماي أرينا فيديو   |   ماي أرينا أطباء   |   ماي أرينا سمارت
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي
Facebook Twitter instagram Google Youtube LinkedIn Vimeo
Facebook Twitter instagram Google Youtube LinkedIn Vimeo
حقوق التأليف والنشر © 2013 ماي أرينا .جميع الحقوق محفوظة.