مـاي أرينا | بالصور : أبرز صيحات الموضة لاكسسوارات 2014
Facebook Twitter Google
logo مـاي أرينا | APP
الرئيسية
الرئيسية
أبرز ما لدينا
سياسة   محليات   رياضة   فن وثقافة   إقتصاد   علوم  
لمظهر أجمل
صحة   أزياء و أناقة   صبايا و شباب  
لحياة أجمل
نصائح   القوة والمال   سياحة  
لمعرفة أفضل
تراث   قضايا عالمية   قضايا إنسانية   الإزدهار  
ماي أرينا حملات     ماي أرينا تسوق     ماي أرينا إعلانات     ماي أرينا فيديو     ماي أرينا أفلام     ماي أرينا أغاني     ماي أرينا ألعاب     ماي أرينا برامج     ماي أرينا أطباء     خدماتنا    
بالصور : أبرز صيحات الموضة لاكسسوارات 2014
0
open اتجاهات الموضة كثيرة ومتعددة. وقد شهد هذا الموسم ظهور الكثير من اتجاهات الموضة الأنيقة والجميلة. close Tweet This
وتزداد قوة الموضة إذا كانت من تقودها أو من ابتكرتها وبدأت ترتديها إحدي النجمات الشهيرات. والصيف عموماً فرصة سانحة لظهور الكثير من الاتجاهات الجديدة خاصة في مجال الإكسسوارات.



1) حقائب ملونة :

img

اشتري هذا الموسم الحقائب بألوان براقة. فإذا كانت لديكِ خزانة كاملة من حقائب بألوان محايدة مثل الأزرق البحري أوالأسود أو الجملي أو الرمادي، أضيفي إليها طاقة جديدة مع حقيبة بألوان جريئة.

ليس فقط أن الحقيبة الخضراء أو الصفراء أكثر حيوية من السوداء، لكنها أيضاً أكثر تنوعاً بشكل مدهش، مثل حقائب مايكل كورس وسيلين وجوتشي. الشراشيب fringe والخامات الطبيعية، مثل القش، أيضاً من الاتجاهات الرائجة




2) خواتم كثيرة :

img

: ارتداء الكثير من الخواتم مرصوصة في اليدين من الاتجاهات الرائجة للإكسسوارات هذا الموسم، ولكن حافظي على نوع من التناسق بين الخواتم وبعضها.

فأنتِ لا تحتاجين خاتماً لكل إصبع، كما أنه ليس من المهم أن تشبه الخواتم بعضها البعض. اختاري الخواتم من الذهب أو الفضة أو الذهب الوردي على أن تكون رقيقة ورفيعة وبها بعض التفاصيل مثل فص أو شكل بسيط.




3) الحذاء الرياضي :

img

موضة الملابس الرياضية من الاتجاهات التي اكتسحت هذا الموسم والذي يبدو أنه سيكون من الموضات القوية التي ستستمر لعدة مواسم قادمة ليس فقط لأنه ستايل شبابي ويعطي الكثير من الحيوية ولكن لأنه مريح وبسيط وسيعجب الكثيرات.

وكما في الملابس فإن الترنج انتشر في الإكسسوار وخاصة الأحذية الرياضية وحتى الأحذية العادية التي أخذت الكثير من الحذاء الرياضي مثل الخامات والأقمشة الشبكية والكاوتش والأربطة.

ومن المصممين الذين برز لديهم هذا الاتجاه كريستيان ديور، فندي، اميليو بوتشي، برادا ومارني وجيل ساندرز.




4) حلق غير تقليدي :

img

من بين الإكسسوارات التي ظهرت مؤخراً الحلق الذي يأخذ شكل الأذن Ear Cuffs وعادة ما يتم ارتداؤه في أذن واحدة فقط. وهي تعطي تأثير Punk أقوي بكثير من الحلقان العادية.

وظهرت بهذا الستايل الممثلة جنيفر لورانس والتي لفتت الأنظار لها بارتدائها حلقاً مقوساً من الكريستال. ولتأثير أقل حدة يمكنكِ أن تختاري ستايل ايما روبرتس الأكثر رقة ليحتل مساحة أقل من شكل الأذن. وقد ظهرت هذه الحلقان في عروض أزياء الربيع والصيف.




5) الوشاح أو السكارف :

img

من بين كل الإكسسورات دائماً ما يؤكد خبراء الموضة على أهمية الوشاح أو السكارف، حيث يمكن أن تقومي بتغيير مظهركِ بمجرد ارتدائه في ثوانٍ قليلة.

وكثير من المصممين يعودون لوشاح فترة الخمسينيات الأنيقة، سواء كان وشاحاً كبيراً بألوان كثيرة أو صغيراً على الرقبة بلون واحد مثل تصميمات مارك جاكوبز، إيترو وديريك لام.




6) النظارة الشمسية الكبيرة :

img

النظارة الشمسية الكبيرة من أبرز مكملات الزينة لهذا الموسم، فلا أناقة تكتمل بدون نظارة الشمس التي ظهرت بأشكال وألوان مختلفة وكثيرة فمنها ستايل الطيار بألوان قوس قزح وستايل القطة الأسود من الستينيات وكذلك النظارة كبيرة الحجم التي ظهرت في عروض سيلين وشانيل وكريستيان ديور وجوتشي ورالف لورين وستيلا ماكارتني.




7) إكسسوارات :

img

من أهم اتجاهات إكسسوارات هذا الصيف هو ارتداء السلاسل فوق بعضها البعض layering necklaces والمزج بين الأحجار والأشكال المختلفة.

مثل النجمة كيت هيدسون التي ارتدت عدة سلاسل مختلفة تماماً مثل سلسلة ذهبية قصيرة مع عقد أطول من الأحجار الطبيعية. ولمن لا يفضلن ارتداء سلاسل أو عقود قوية فوق بعضها البعض يمكن أن يخترن السلاسل الدقيقة والرقيقة بأطوال مختلفة منها للوصول للشكل الذي يناسبكِ.




8) الحقائب الصغيرة :

img

الحقائب الصغيرة الميني ذات اليد الطويلة من السلاسل أو حتي اليد القصيرة من بين الاتجاهات البارزة هذا الموسم حيث تصدرت المشهد، وبدت كخيار أساسي وبديل للحقيبة الصغيرة التي تمسك باليدclutch .

وظهرت بقوة في كثير من عروض الأزياء خاصة عروص دولسي آند جابانا وجيل ساندرز وسان لوران ومارني وجيفانشي.




9) السابو :

img

السابو أو mules من بين اتجاهات الأحذية التي تعود منتصرة هذا الموسم من حقب سابقة. ولكنه بالطبع يعود أنيقاً وفي أشكال وأحجام مختلفة ومتعددة ومتنوعة والأهم أنها تبدو مريحة وعملية.

ومن بين أكثر الموديلات رواجاً للمصممة ستيلا ماكارتني، ولكنها لم تكن وحدها التي اعادت السابو فسنجده أيضاً بصورة مختلفة لدى ألكسندر وانج وسيلين وكلوي وفيليب ليم.




10) الحزام :

img

الحزام من مكملات الموضة المهمة هذا الموسم، ويُعد الحزام العريض بستايل روماني أو المصارع من الأحزمة البارزة لهذا الموسم. فهو يبدو كبيراً وقوياً ومرصعاً بالفصوص مثل تصميمات Balmain أو أحياناً مذهباً وأنثوياً وبرسوم رومانية مثل تصميمات دولسي اند جابانا أو مختلفاً ورومانسياً وبقلب كبير في المنتصف مثل تصميمات لانفين.
ذات علاقة
1
دليلك إلى إكسسوارات العيد: 6 صيحات من موضة خريف 2013
2 الجمال مفتاح الدخل المرتفع
3 إكسسوارات تجعلك تعدّل سيارة MINI الجديدة على كيفك
4 النوم وفوائده لجمالك وإشراق بشرتك وراحتها
5 اكسسوارات مبتكرة لـ جهاز iPhone 5S
النشرة البريدية !
قم بتسجيل بريديك الإلكتروني لتصلك كل ما هو جديد على ماي أرينا !
عـن مـاي أريـنــا !
أعلن معنا   |   من نحن   |   إتصل بنا   |   خريطة الموقع   |   النشرة البريدية   |   تسجيل الدخول   |   خدمة الــ RSS
خدمات مـاي أريـنــا !
ماي أرينا حملات   |   ماي أرينا تسوق   |   ماي أرينا إعلانات   |   ماي أرينا فيديو   |   ماي أرينا أفلام   |   ماي أرينا أغاني   |   ماي أرينا ألعاب   |   ماي أرينا برامج   |   ماي أرينا أطباء   |   خدماتنا
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي
Facebook Twitter Google Youtube Vimeo LinkedIn
Facebook Twitter Google Youtube Vimeo LinkedIn
حقوق التأليف والنشر © 2013 ماي أرينا .جميع الحقوق محفوظة.