Facebook Twitter instagram
logo مـاي أرينا | APP
الرئيسية
الرئيسية
أبرز ما لدينا
سياسة   محليات   رياضة   فن وثقافة   إقتصاد   علوم  
لمظهر أجمل
صحة   أزياء و أناقة   صبايا و شباب  
لحياة أجمل
نصائح   القوة والمال   سياحة  
لمعرفة أفضل
تراث   قضايا عالمية   قضايا إنسانية   الإزدهار  
ماي أرينا حملات    ماي أرينا إعلانات    ماي أرينا فيديو    ماي أرينا أطباء    ماي أرينا سمارت   
شاهد الصور الأولى لحفل جينيفر لوبيز في مصر
جينيفر لوبيز
open انطلق الآن أول حفل غنائي للمطربة الأمريكية، جينيفر لوبيز، في مصر، الذي تحييه في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي. close Tweet This
نشر بتاريخ : 10-08-2019 | 05:01 PM
وأطلت لوبيز في حفلها الأول بمصر، مساء اليوم الجمعة، بنفس الزي الذي اعتادت على ارتدائه في جولتها الغنائية "It's My Party"، والذي أبرز جمالها.



وقبل صعود جينيفر لوبيز على المسرح، أحيا الدي جي العالمي "رودج" فقرة موسيقية، أشعل بها حماس الجمهور، الذي ارتدى الملابس البيضاء، بناءا على طلبات منظم الحفل اللبناني، ربيع مقبل.

وبدأت التحضيرات للحفل منذ صباح اليوم الجمعة، إذ قامت الشركة المنظمة له، ببناء واحد من أكبر المسارح في مصر، لكي يناسب ظهور لوبيز الأول في مصر، والذي يتسع لـ20 ألف مشاهد.



وحضر الحفل عدد من الشخصيات العامة، من أبرزهم الممثل المصري، أحمد حلمي، وزوجته الممثلة المصرية منى زكي، والشقيقان، مصطفى وحسين فهمي، وكذلك الممثلتان المصريتان، بشرى وهنا شيحة، والإعلامية المصرية، بوسي شلبي.



كما حضر من المشاهير حفل جينيفر لوبيز، المطرب المصري، محمود العسيلى، ورجل الأعمال المصري، المهندس نجيب ساويرس، وعمرو منسى مدير مهرجان الجونة، واللبنانية رزان مغربى، وإيمان العاصى، والمطربة مروة نصر، وبسمة وهبى والفنانة دينا.



وانقسمت تذاكر الحفل لأكثر من فئة، هي 2000 جنيه و4000 جنيه، بينما التذكرة الذهبية تبلغ قيمتها 4500 جنيه.

ويأتي حفل جينيفر لوبيز في مصر، ضمن جولتها الغنائية التي تحمل اسم "It’s My Party" (إنها حفلتي)، احتفالا بعيد ميلادها الـ50.
وكانت مالاجا في إسبانيا، هي آخر محطة لجينيفر لوبيز في جولتها الغنائية، قبل حضورها إلى مصر.

يشار إلى أن حركة المقاطعة الدولية ووقف الاستثمارات والتعامل مع إسرائيل، المعروفة باسم "BDS"، طالبت بوقف أو إلغاء حفل لوبيز في مصر.



وقالت الحملة في بيان رسمي لها على صفحتها الرسمية: "قامت الحملة الشعبية المصرية لمقاطعة إسرائيل (BDS Egypt) بتوجيه خطاب مفتوح لشركة أوراسكوم للتنمية والتطوير، والتي أعلنت عن تنظيم الحفل الغنائي للمطربة الأمريكية (جينيفر لوبيز)، وذلك لتوضيح موقفنا الداعي لمقاطعة هذا الحفل، ولدعوة الشركة لاتخاذ موقف يتسق مع القيم الإنسانية والوطنية، بإلغاء هذا الحفل تضامناً مع الشعب الفلسطيني ضد جرائم العدو الصهيوني".

وجاءت حالة الغضب المصري على خلفية زيارة الممثلة والمطربة الأمريكية إلى القدس، ووصفها لإسرائيل بـ"الوطن الأم"، وقولها بأنها في حالة "حب" معها.

ويشار إلى أن المطربة الأمريكية، جينيفر لوبيز، شاركت متابعيها، لحظات خاصة من زيارتها للقدس، على خلفية إحيائها لحفل غنائي في تل أبيب، الخميس الماضي.


ونشرت لوبيز صورا لها على البحر ترتدي المايوه، بعد يوم من حفلها الغنائي في تل أبيب ضمن جولتها الغنائي "It's My Party"، وشاركت صورا لها مع خطيبها، لاعب البيسبول الأمريكي، أليكس رودريغز، وهما على جمل، وفي الخلفية تظهر قبة الصخرة.

وكانت جينيفر لوبيز أحيت حفلا ضخما في تل أبيب الخميس، ضمن جولتها الغنائية، وحضره أكثر من 57 ألف شخص من معجبيها ومحبي أغانيها.

وأثارت جينيفر لوبيز غضبا بين عدد من الفلسطينيين، بسبب زيارتها السبت الماضي إلى حائط البراق في القدس، وتأديتها طقوسا تلمودية أمامه، وكان برفقتها خطيبها وابنتها البالغة العمر 11 عاما، وكذلك بتصريحها "أحب تل أبيب"، خلال حفلها في إسرائيل.


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
ذات علاقة
1
بالفيديو .. جينيفر لوبيز تطير للفضاء في Feel The Light
2 بالصور.. عاصفة انتقادات لفستان جينيفر لوبيز الجريء
3 جينيفر لوبيز مهددة بالسجن سنتين في المغرب
4 شاهد.. قائمة أجمل 10 نساء في العالم لعام 2017
5 قبل وصولها إلى مصر.. جينيفر لوبيز على جمل أمام المسجد الأقصى (صور+فيديو)
عـن مـاي أريـنــا !
أعلن معنا   |   من نحن   |   إتصل بنا   |   خريطة الموقع   |   تسجيل الدخول   |   خدمة الــ RSS
خدمات مـاي أريـنــا !
ماي أرينا حملات   |   ماي أرينا إعلانات   |   ماي أرينا فيديو   |   ماي أرينا أطباء   |   ماي أرينا سمارت
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي
Facebook Twitter instagram Google Youtube LinkedIn Vimeo
Facebook Twitter instagram Google Youtube LinkedIn Vimeo
حقوق التأليف والنشر © 2013 ماي أرينا .جميع الحقوق محفوظة.