Facebook Youtube instagram
logo مـاي أرينا | APP
الرئيسية
الرئيسية
أبرز ما لدينا
سياسة   محليات   رياضة   فن وثقافة   إقتصاد   علوم  
لمظهر أجمل
صحة   أزياء و أناقة   صبايا و شباب  
لحياة أجمل
نصائح   القوة والمال   سياحة  
لمعرفة أفضل
تراث   قضايا عالمية   قضايا إنسانية   الإزدهار  
إيزي سيلز    ماي أرينا أطباء    ماي أرينا سمارت    ماي أرينا فيديو    ماي أرينا حملات   
روس وعرب وأتراك وغيرهم يقاضون ترامب وبومبيو
الرئيس دونالد ترامب
open رفع مواطنون روس ومن دول أخرى، فازوا بـ"غرين كارد" في يانصيب الخارجية الأمريكية، بدعوى قضائية ضد الرئيس دونالد ترامب ووزير خارجيته مايك بومبيو، مطالبين بدخولهم الولايات المتحدة. close Tweet This
نشر بتاريخ : 22-07-2020 | 10:49 AM
وذكر هؤلاء، أن القنصليات الأمريكية حول العالم، لا تمنح تأشيرات ولا تقوم بإجراء مقابلات بسبب وباء فيروس التاجي، باستثناء حالات الطوارئ.

بالإضافة إلى ذلك، أوقف ترامب في أبريل، دخول عدد من فئات الأجانب، بما في ذلك أولئك الذين فازوا في يانصيب البطاقة الخضراء وكانوا في مراحل مختلفة من التسجيل لدخول الولايات المتحدة.

من بين المدعين حوالي 12 مواطنا من روسيا، وهناك مجموعة كبيرة من المواطنين الأتراك، بالإضافة إلى مواطنين من أوكرانيا، وبيلاروس، وأرمينيا، وأوزبكستان، وقرغيزستان، وطاجيكستان، وفلسطين ومصر وسوريا.

على سبيل المثال، فاز المواطن القرغيزي أوتكيربيك عبدومومينوف، بالبطاقة الخضراء، وسافر إلى الولايات المتحدة، حيث بدأ في الاستعداد لاستقبال عائلته، التي لم تتمكن من السفر إلى الولايات المتحدة، بسبب قيود فيروسات التاجية. وفي الوقت الراهن، انتهت صلاحية تأشيرات دخول أفراد عائلته.

حصل المواطن الأوكراني أوليغ كامانييف وعائلته، على تأشيرة للسفر إلى الولايات المتحدة في فبراير، ولكن تم طلب شهادات طبية إضافية من فيكتوريا زوجة كامانيف. وعندما قدمتها في أبريل، لم تعد القنصلية الأمريكية، تصدر التأشيرات واضطرت العائلة إلى السفر إلى الولايات المتحدة بدون فيكتوريا.

تم إصدار تأشيرات لعائلة المواطن الروسي أندريه سافينكوف في يناير، لكن سافينكوف نفسه خضع لفحوصات إضافية، وبعد ذلك لم يستلم أي خبر من القنصلية.

تقدمت الروسية يلينا نوفوسباسكايا مع زوجها وابنتها بطلب للسماح لها بتقديم الوثائق، لكنها لم تحصل بعد على حق المقابلة في القنصلية.

وجاء في الدعوى، أن العديد من المدعين باعوا منازلهم بالفعل وتركوا وظائفهم، لكن رغم ذلك تم تأجيل دخولهم إلى الولايات المتحدة إلى أجل غير مسمى وقد لا يتم السماح لهم بذلك على الإطلاق، نظرا لأن الفائزين في اليانصيب بوزارة الخارجية، ينالون فترة زمنية محددة يجب عليهم دخول الولايات المتحدة خلالها.



المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + نوفوستي
ذات علاقة
1
خبير يتنبأ برد تركيا على عقوبات أمريكية ممكنة
2 الولايات المتحدة تعلن عن إنهاء إنتاج أجزاء "إف-35" في تركيا
3 سيناتور أمريكي: تركيا تتجاوز خطا أحمر
عـن مـاي أريـنــا !
أعلن معنا   |   من نحن   |   إتصل بنا   |   خريطة الموقع   |   تسجيل الدخول   |   خدمة الــ RSS
خدمات مـاي أريـنــا !
إيزي سيلز   |   ماي أرينا أطباء   |   ماي أرينا سمارت   |   ماي أرينا فيديو   |   ماي أرينا حملات
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي
Facebook Youtube instagram Twitter LinkedIn Vimeo
Facebook Youtube instagram Twitter LinkedIn Vimeo
حقوق التأليف والنشر © 2013 ماي أرينا .جميع الحقوق محفوظة.