Facebook Youtube instagram
logo مـاي أرينا | APP
الرئيسية
الرئيسية
أبرز ما لدينا
سياسة   محليات   رياضة   فن وثقافة   إقتصاد   علوم  
لمظهر أجمل
صحة   أزياء و أناقة   صبايا و شباب  
لحياة أجمل
نصائح   القوة والمال   سياحة  
لمعرفة أفضل
تراث   قضايا عالمية   قضايا إنسانية   الإزدهار  
إيزي سيلز    ماي أرينا أطباء    ماي أرينا سمارت    ماي أرينا فيديو    ماي أرينا حملات   
الأسبوع في صور
ممثلة
open يقدم لكم فريق "ماي أرينا" الألبوم الأسبوعي لأبرز أحداث الأسبوع، بعدسة مصورين صحفيين من مختلف أنحاء العالم. close Tweet This

تم التقاط الصورة بطائرة بدون طيار - السيارات تتوقف أمام منطقة غمرتها المياه، بعد أن وصل إعصار باتسيراي إلى اليابسة، على طريق في فوهيبارارا، مدغشقر، 6 فبراير 2022.




الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال محادثات في الكرملين، روسيا 7 فبراير 2022




في هذه الصورة التي تم التقاطها في 8 يناير 2022، يرتدي أعضاء مجموعة "وإذا كنت أنت" ("And if it was you)، بما في ذلك مؤسسها أوشاني جيكسيت (وسط) زي الأبطال الخارقين كوسيلة لجذب الانتباه إلى القضية أثناء توزيع السلع والمواد الغذائية لمساعدة المشردين في بوردو، جنوب غرب فرنسا.



ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تقطع كعكة للاحتفال ببدء اليوبيل البلاتيني خلال حفل استقبال في قاعة الاحتفالات في Sandringham House، مقر إقامة الملكة في نورفولك في 5 فبراير 2022. أصبحت الملكة إليزابيث الثانية يوم الأحد الماضي أول ملكة بريطانية تتولى الحكم لمدة سبعة عقود ، في معلم حلو ومر، حيث يصادف أيضًا الذكرى السبعين لوفاة والدها.





سيارة أمريكية قديمة على خلفية رياح قوية تدفع موجة بحر باتجاه للطريق العام في هافانا ماليكون، كويا 9 فبراير 2022.




إسرائيلية تحمل كلبها أثناء سيرها بالقرب من السياج الحدودي مع الأردن بعد الاستحمام في بركة الينابيع الساخنة التي يسميها السكان المحليون عين جونز، بالقرب من حمات غادر في مرتفعات الجولان المحتلة بالقرب من السياج الحدودي مع الأردن، 5 فبراير 2022 .




الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي تتحدث إلى جانب أعضاء في الكونغرس بشأن قانون العنف ضد المرأة، في مبنى الكابيتول هيل بواشنطن، الولايات المتحدة، 9 فبراير 2022.




متظاهرون يلعبون الهوكي الشوارع بينما يواصل المتظاهرون الاحتجاج على تفويضات التطعيم ضد كورونا التي نفّذها رئيس الوزراء جاستن ترودو في أوتاوا، كندا 7 فبراير 2022 كافحت السلطات الكندية يوم الاثنين الماضي للتصدي لاحتجاج سائقي الشاحنات على قيود كوفيد التي شلت العاصمة لأيام وتهدد بالتحول إلى أزمة سياسية كاملة لرئيس الوزراء جاستن ترودو.




إماراتيون يركبون الخيول أثناء غروب الشمس في أبوظبي في 8 فبراير 2022.




شوهدت دمية كلب بولدوج بجانب الجنود البريطانيين خلال حفل "الناتو" للاحتفال بالذكرى الخامسة لتواجد الناتو المعزز في الجزء الشرقي من الحلف في روكلا، ليتوانيا، 9 فبراير 2022.




امرأة تشير إلى قوات الأمن الإسرائيلية التي أطلقت الرصاص المطاطي لتفريق فلسطينيين يلقون الحجارة وسط اشتباكات في بلدة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، 9 فبراير 2022. قتلت القوات الإسرائيلية ثلاثة فلسطينيين في 8 فبراير خلال غارة نهارية ضد ما وصفته إسرائيل "خلية ارهابية"، مما أدى إلى إصابة سيارة في مدينة نابلس بالضفة الغربية بثقوب من الرصاص.




رجل يتزلج في كريكيت-هيل في شيكاغو، الولايات المتحدة 5 فبراير 2022.




سعيد العر، المشرف الفلسطيني على الحيوانات، يطعم الكلاب، بعضها مصاب بشلل في الأطراف الخلفية باستخدام عربات، في ملجأ غزة للكلاب في مدينة غزة، قطاع غزة، فلسطين 8 فبراير 2022.




يقام عرض "إنتغالاكتيك كروي أوف تشيوباتشيوس" (ntergalactic Krewe of Chewbacchus) خلال موسم الكرنفال في نيو أورلينز، الولايات المتحدة، 5 فبراير 2022.




مقدمة البرامج التلفزيونية مايا جاما تصل حفل توزيع جوائز بريت في "O2 أرينا" في لندن، بريطانيا 8 فبراير 2022




امرأة تجلس أمام الشرطة قبل أن يتقدموا لطرد المتظاهرين في أرض البرلمان في ولنغتون، في اليوم الثالث من المظاهرات ضد قيود كوفيد-19، المستوحاة من مظاهرة مماثلة في كندا، 10 فبراير 2022
ذات علاقة
1
"كائنات غريبة تحت الماء" تعيش في حرارة دون الصفر يصوّرها غواص مغامر (صور)
2 بالصور.. مناظر خريفية حول العالم
3 مشاهد جهنمية... ثوران "تاريخي" لبركان كمبر فيجا (صور)
4 شاهد بالصور.. الروبوتات التي رافقتنا في عام 2021
5 شاهد.. صور طريفة التقطها صحفيون رياضيون
عـن مـاي أريـنــا !
أعلن معنا   |   من نحن   |   إتصل بنا   |   خريطة الموقع   |   تسجيل الدخول   |   خدمة الــ RSS
خدمات مـاي أريـنــا !
إيزي سيلز   |   ماي أرينا أطباء   |   ماي أرينا سمارت   |   ماي أرينا فيديو   |   ماي أرينا حملات
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي
Facebook Youtube instagram Twitter LinkedIn Vimeo
Facebook Youtube instagram Twitter LinkedIn Vimeo
حقوق التأليف والنشر © 2013 ماي أرينا .جميع الحقوق محفوظة.